ظهر زيدان في غرفة الصحافة في البيرنابيو للحديث عن مباراة الغد ضد غرناطة

🔹 مباراة غرناطة ؟ :" غدا سنلعب صاحب المركز الأول ضد الثاني وهذا يعني كل شيء ، غرناطة فريق يقوم بموسم جيد مثلنا ونريد تقديم مباراة جيدة. كان لدينا وقت قصير من أجل الاسترجاع ولكنها مباراة الغد ونحن جاهزون لها "

🔹 صافرات عادلة ضد كورتوا ؟ :" سواء كانت عادلة أو لا هي موجودة وهو يعلم بذلك ، انه قوي ، ويعلم انه في جميع الأحوال ان الذنب ذنب الجميع في الشوط الأول ضد بروج ، ويجب تجاوز الأمر "

🔹 جدل حول حراسة المرمى متواصل ؟ :" هنا دوما هنالك جدل ، ودوما سيكون. انتم تقومون بعملكم وانا أقوم بعملي. لدي 25 لاعب وسأعتمد على الجميع ، انهينا 3 مباريات بشباك نظيفة وكان كورتوا هو المتواجد فيها فماذا تريدني ان أقول لك ، سنمضي قُدما ، ولدينا مباراة غدا "

🔹 تجربة تأقلمه في مدريد ؟ :" يمكن ان اتحدث مع اللاعبين ، يمكنني الحديث عن هذه الأشياء ، بعد مباراة بروج لا. نعلم ما قمنا به ، وحتى في الشوط الثاني لم يكن ممتازا ، ولكننا قمنا بالمواجهة وفي النهاية غيرنا نتيجة المباراة. يجب ان تعلموا ان اللاعبين يقدمون موسما جيدا ، نحن أفضل مما كنا عليه منذ شهرين وسنكون أفضل في ما هو قادم "

🔹 فاسكيز هل تؤثر عليه الصافرات ؟ :" التأثير يجب تقبله وهو يعلم انه سبق ان قدم أشياء جيدة وصفقوا له ، والأمر هكذا ، الشيء الوحيد انه عندما تحدث أشياء سيئة يجب القيام بردة فعل لصالح الفريق "

🔹 تأخر بيل قبل المباراة ضد بروج ؟:" هذا أمر داخلي ، لديكم معلومات لا يجب ان تكون لديكم. علي ان اتحدث مع اللاعب لكنكم حصلتم على معلومات لا يجب ان تكون لديكم ، لكن ماذا سنفعل "

 ✨ *** توضيح: اللاعبون الذين لم يتم استدعاؤهم للمباراة عليهم التواجد في الملعب قبل صافرة البداية لكن بيل وصل متأخرا للملعب ضد بروج وعند وصوله كانت المباراة في الدقيقة 4

🔹 بيل كظهير أيسر ؟ :" لا لم أفكر في هذا ، لا ، هنالك خيارات قبل هذا الخيار "

🔹 مكان كورتوا غير قابل للنقاش ؟ :" لا أحد مكانه لا يناقش ، لم أقل لك هذا أبدا ، نحن 25 لاعب وسأعتمد على الجميع ، دوما. منذ البداية حتى النهاية. علي أن أضحك لأنها هذه هي الحقيقة لكنكم تريدونني ان أُخرج كل هذا "

🔹ميليتاو كظهير ؟ :" نعم ، يمكن ذلك ، بالإضافة لكونه مدافع أوسط ، فهو قد لعب أيضا كظهير أيمن وهو خيار متاح "

🔹 هل تحس كل مباراة كإختبار ؟ :" نعم ، لكن ليس ضروري قول ذلك دوما ، اعرف المكان الذي انا متواجد فيه ، ولن اغير مهمتي كمدرب وسأقاتل حتى آخر يوم لأنه يعجبني ما أفعله واحس اني كُفؤ "

🔹 الرسالة لأجل الليغا ؟ :" الرسالة هي دوما نفسها ، وهي ان كل يوم و كل تدرب و كل لحظة يجب تقديم كل شيء ، نعلم ان هذه هي كرة القدم وتتطلب منا الكثير ونعلم ان كل ما نقوم به هو مهم "

🔹أريولا ؟ :" إنه حارس كبير ، مثل كورتوا ، لدينا حارسان جيدا للعب بهما ، وجميعهم مهمون وكل واحد منهم يعرف مكانه ، أن يتدرب وتكون لديه الرغبة للعب وبعدها انا من يقرر. اللاعبون عليهم ان يكونوا جاهزين ولكن ليس صحيحا انه دوما سيلعب نفس اللاعبين ، وبالطبع ان بعض اللاعبين سيلعبون أكثر من آخرين. أريولا تأقلم بشكل سريع جدا "

🔹 حملة ضد كورتوا ؟ :" ليس وحده المسؤول عما حدث في المباراة الأخيرة. استقبلنا اهداف لكن ليس ذنبه هو فقط. لأنه مثلما قلنا في المباريات الثلاثة التي قبلها لم نستقبل اهداف. يجب ان نكون دوما جيدين ، سواء سجلنا او استقبلنا "

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Privacy Policy